الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بايرن ميونخ ما زال غير مطمئن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayoooood
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 16
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: بايرن ميونخ ما زال غير مطمئن   الجمعة 21 سبتمبر 2007, 2:36 am

فوز غير مطمئن وعرض متواضع لبايرن

فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه بيليننسيش البرتغالي بهدف دون مقابل، في لقائهما مساء الخميس على ملعب "آليانز أرينا" في ميونيخ، ضمن مباريات الذهاب في الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
اتسم الشوط الأول بهدوء غير متوقع، خاصة من جانب بايرن ميونيخ الذي كانت تمني جماهيره النفس بمهرجان أهداف نظراً لتواضع مستوى الفريق الضيف، ولكن اللقاء خالف التوقعات،
وتقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 33 عن طريق مهاجمه الإيطالي لوكا طوني، بعد أن تلقى كرة طولية من الهولندي مارك فان بومل وهو في مواجهة المرمى، فهيأ الكرة جيداً لنفسه وسددها بيسراه قوية في شباك حارس بيليننسيش مسجلاً الهدف الأول للفريق البافاري، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

كان الشوط الثاني أكثر سرعة في الأداء، لكن دون خطورة حقيقية على المرميين، وسيطر عليه بايرن ميونيخ سيطرة شبه كاملة، بينما اعتمد بيليننسيش على الهجمات المرتدة، وظهر من الفريق الألماني صانع الألعاب باستيان شفاشنشتايغر، والمهاجم لوكاس بودولسكي الذي جانبه التوفيق في أكثر من فرصة، كذلك الجناح الفرنسي فرانك ريبيري، حتى خروجه ونزول المهاجم يان شلاودراف بدلاً منه قبل نهاية المباراة بست دقائق، ولم ينجح شلاودراف والبديل الآخر التركي حميد ألتينتوب في تحسين النتيجة، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.
سقوط بلاكبرن ونتائج جيدة للإسبان
وفي نفسا الدور، حقق لاريسا اليوناني مفاجأة كبيرة بفوزه على ضيفه بلاكبرن روفرز الإنكليزي بهدفين دون مقابل سجلهما كل من الإفواري إبراهيما باكايوكو في الدقيقة 31 والبرازيلي كليتون في الدقيقة 33.

ولم يكن أداء معظم الفرق الإنكليزية مقنعاً حيث أضاع إيفرتون فوزاً كان في يده عندما تعادل على أرضه مع ميتاليست خاركيف الأوكراني بنتيجة 1-1، فبعد أن كان متقدماً بهدف في الدقيقة 24 عن طريق المدافع جوليون ليسكوت، تعرض مدافع ميتاليست، البولندي يفيرين غتاتشارتشك للطرد في الدقيقة 71، وبدلاً من أي يعزز أصحاب الأرض تقدمهم سجل المهاجم الإفواري زيزي هدف التعادل لميتاليست في الدقيقة 78، علماً أن الضيوف خسروا لاعباً أخر بالبطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بدقيقة، هو المدافع ألكسندر بابيتش.
وأنقذ المدافع الإفواري عبد الله ميتي فريق بولتون الإنكليزي من الخسارة خارج ملعبه أمام رابوتينكي المقدوني بإحرازه هدف التعادل (1-1) قبل نهاية المباراة بست دقائق، بعد أن كان فريقه خاسراً بهدف سجله ميليسافيليفتش في الدقيقة 53.
وعوض توتنهام اللندني خيبة الأمل الإنكليزية بتحقيقه فوزاً عريضاً بنتيجة 6-1 على ضيفه أنورثوسيس القبرصي، سجل أهداف الفريق الإنكليزي كل من يونس كابول في الدقيقة 5 ومايكل داوسون في الدقيقة 40 وروبي كين في الدقيقة 42 ودارين بينت في الدقيقة 43 وجيرمين ديفو في الدقيقتين 65 و90، بينما جاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق السلوفيني أنتون زولغار في الدقيقة 81.
وعلى العكس، قدمت الفرق الإسبانية عروض قوية بتحقيق كل من فياريال وأتليتيكو مدريد وخيتافي لانتصارات، في مقابل سقوط مفاجئ لريال سرقسطة خارج ملعبه أمام آريس سالونيكا اليوناني.
فعلى ملعب فيثنتي كالديرون في العاصمة الإسبانية مدريد، حقق أتليتيكو مدريد فوزاً عريضاً على ضيفه إرسيسبور التركي بأربعة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلهم كل من ميستا في الدقيقة 12 والأوروغواياني دييغو فورلان في الدقيقة 17 ولويس غارسيا في الدقيقتين 82 و90.
وتغلب فياريال على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بنتيجة 4-1، وكان أصحاب الأرض متقدمين بأربعة أهداف سجلهم كل من التركي نهاد قهوجي في الدقيقتين 5 و50 والإسباني ماركوس سينا في الدقيقة 17 والدنماركي جون دال توماسون في الدقيقة 54، قبل أن يسجل مكسيم جافرنتشيك هدفاً شرفياً للضيوف في الدقيقة 67.
كما حقق خيتافي فوزاً بشق الأنفس على ضيفه توينتي الهولندي بهدف دون مقابل سجله المهاجم النيجيري إيكتشوكو أوتشي في اللحظات الأخيرة من اللقاء.
وكانت الهزيمة الوحيدة للفرق الإسبانية من نصيب ريال سرقسطة الذي خسر أمام مضيفه آريس سالونيكا اليوناني بهدف دون مقابل، سجله مدافعه أفرام بابدوبلوس بعد سبع دقائق من بداية اللقاء.
على صعيد الأندية الإيطالية، عاد باليرمو من التشيك بفوز ثمين على مضيفه ميلادا بوليسلاف بهدف دون مقابل سجله لاعبه الصربي بوسكو يانكوفيتش في الوقت بدل الضائع من اللقاء، بينما تعادل فيورنتينا خارج ملعبه مع غرونينغين الهولندي بنتيجة 1-1. تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الصربي غوران لوفري وعادل فرانكو سيميولي النتيجة للفريق الإيطالي في الدقيقة 66.
وخيب سامبدوريا أمال جماهيره بتعادله مع ضيفه آلبورغ الدنماركي بنتيجة 2-2، تقدم الفريق الإيطالي في الدقيقة 18 عن طريق جينارو ديلفيكيو، ولكن الفريق الضيف عادل النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق السويدي رادي بريكا، ثم تقدم في الدقيقة 54 عن طريق سويدي آخر هو أندرياس يوهانسون، قبل أن ينقذ كلاوديو بيلوتشي الموقف بعدها بأربع دقائق بإحرازه هدف التعادل لأصحاب الأرض.
وكان الانتصار الوحيد للفرق الإيطالية من نصيب إمبولي الذي حقق فوزاً غير مطمئن على حساب ضيفه زيوريخ بطل الدوري السويسري، سجل أهداف أصحاب الأرض فيليس بيكولو في الدقيقة 41 ولوكا أنطونيني في الدقيقة 48، بينما جاء هدف الضيوف الوحيد عن طريق الفرنسي ألكسندر ألفونس في الدقيقة 74.
ومن أبرز بقية النتائج، حقق باير ليفركوزن الألماني فوزا متوقعا على أونياو ليريا البرتغالي بنتيجة 3-1، سجل أهداف الأول كل من ستيفان كيسلينغ في الدقيقتين 19 و78، وسيمون رولفيس في الدقيقة 32، وهدف ليريا الوحيد مهاجمه جواو باولو في الدقيقة 29.
لكن النادي الألماني سيفتقد في مباراة العودة لجهود مدافعه السلوفاكي فراتيسلاف غريسكو الذي تعرض للطرد في الدقيقة 80، علماً أن لاعب وسط ليريا هوغو فاريا تلقى أيضاً بطاقة حمراء قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.
كما عوض أياكس أمستردام الهولندي خيبة أمل جماهيره بخروجه من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا بتحقيقه فوزاً هاماً خارج ملعبه على دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون مقابل سجله الدنماركي دنيس روميدال في الدقيقة 62.
وفي العاصمة الروسية موسكو، قاد المهاجم الدولي الروسي رومان بافليوتشينكو فريق سبارتاك موسكو إلى فوز عريض بنتيجة 5-صفر على ضيف هاكين السويدي، وذلك بإحرازه ثلاثة أهداف في العشرين دقيقة الأولى (6 و13 و19)، قبل أن يضيف البرازيلي فيليتون الهدف الرابع في الدقيقة 56، ويختتم المخضرم إيغور تيتوف الخماسية بهدف في الدقيقة 57.
وخسر سبورتينغ براغا البرتغالي أمام مضيفه هاماربي السويدي بنتيجة 1-2 في مباراة شهدت هطول أمطار غزيرة، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني عن طريق بيتر أندرسون، وعادل المهاجم النمساوي رولاند لينز النتيجة في الدقيقة 58، لكن أندرسون عاد ليسجل هدف الفوز بعدها بسبع دقائق.


عدل سابقا من قبل في الجمعة 21 سبتمبر 2007, 2:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضهراوي
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 172
العمر : 48
رقم العضوية : 1
الوسام :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: شكراً   الجمعة 21 سبتمبر 2007, 12:46 pm

بارك الله فيك يا أبو السيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dahrya.ahlamontada.com
 
بايرن ميونخ ما زال غير مطمئن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الضهرية :: المنتديات العامة ::  منـتــدى الـريـــاضــــــة -
انتقل الى: