الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز غير مقنع للهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayoooood
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 16
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: فوز غير مقنع للهلال   السبت 22 سبتمبر 2007, 12:23 am

الهلال يهزم النجم الساحلي 2-1 في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال

حول الهلال السوداني تأخره بهدف أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي إلى فوز ثمين بهدفين مساء الجمعة في أم درمان في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
تقدم النجم الساحلي بهدف في الدقيقة 38 عن طريق رضوان الفالحي بعدما استغل كرة مرتدة من مدافعي الهلال إثر ركلة ركنية، وتعادل النيجيري جودوين نيدبسي للهلال في الدقيقة 62 بعدما استغل ارتباك مدافعي النجم، قبل أن يضيف مواطنه كليتشي أوسونوا هدف الفوز للهلال في الدقيقة 67 من رأسية.
وسيطر النجم على مجريات الشوط الأول وقدم مباراة جيدة وتوج سيطرته بتسجيله لهدف التقدم، ولكن الهلال هاجم بضراوة في الشوط الثاني بغية تعديل النتيجة وتحقيق الفوز في ظل تراجع كبير من لاعبي النجم للدفاع وتصدى أيمن المثلوثي حارس مرمى النجم للعديد من الفرص الخطيرة للهلال.
ويحتاج الهلال للتعادل في مباراة الإياب التي ستقام في سوسة بعد أسبوعين لضمان الظهور في المباراة النهائية للبطولة، بينما يتعين على النجم تحقيق الفوز بهدف نظيف ليضمن التأهل.
ورفع الهلال رصيده من المباريات المتتالية التي أقيمت على ملعبه بدون هزيمة إلى 95 مباراة على كافة المستويات المحلية والأفريقية والعربية.
ويلعب الفائز من مجموع لقائي الهلال والنجم الساحلي في المباراة النهائية للبطولة مع الفائز في مجموع مباراتي الأهلي والاتحاد الليبي والذي سيقام لقاء الذهاب بينهما في العاشرة من مساء الأحد بملعب الاتحاد بالعاصمة الليبية طرابلس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز غير مقنع للهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الضهرية :: المنتديات العامة ::  منـتــدى الـريـــاضــــــة -
انتقل الى: